تسجيل شكوى من الأطباء الذين قاموا بغلق الحساب بسري خاص بهم لتأمين الحساب و نسوا هذا السري لطلب إزالة السري عن حسابهم و إبداله بسري جديد خلال 48 ساعة من أيام العمل الفعلية بعد رفع صورة البطاقه الشخصية الأصلية من الأمام و الخلف للطبيب للتأكد من هويته 
سيقوم المختص بمشيئة الله بالتحقق من شخصية الطبيب أولاً قبل السماح له بالدخول لتسجيل التظلم بالسري الجديد بدلاً من السري القديم وسيتم السماح للطبيبب بالدخول لتسجيل التظلم خلال 48 ساعة عمل رسمي من رفع البطاقة الشخصية و غلق الحساب بالسري و إلا سيتم إلغاء طلب تغيير السري و الإبقاء على السري القديم  و السماح له برفع الصور مره أخرى و تسجيل طلب تغيير السري بسري جديد  حال عدم وضوحها أو عدم مطابقتها خلال ذات الفتره
سيتم حذف أي طلب لفتح باب التظلم  بصورة مأخوذة من صورة البطاقة و ليست من الأصل أو غير واضحة و سيتم إعلام الطبيب بحذف طلبة بتغيير السري عند محاولته الدخول لتسجيل التظلم و عليه إعادة رفع صور البطاقة بطريقة واضحة من أصل البطاقة و ليس من صورة منها بنفس السري أو بسري جديد

*للتأكد من الحفظ يجب ظهور رسالة تم ارفع الصورة بنجاح بعد الضغط على أرفع و ذلك أسفل كل صورة

 ملاحظات:
1-يجب التأكد من إدخالك الصورتان  بنجاح و حفظ الرقم السري جيداً
 
  الجامعة
  الرقم القومي
الاسم
 * السري الذي ارغب فيه لغلق حسابي به بجوار القومي و لن اتمكن من دخول حسابي بدونه أو التعديل في رفع صوري بدونه بعد دخوله أول مره
 * تأكيد السري الذي الذي ارغب به لغلق حسابي به بجوار القومي
  صورةالبطاقة الشخصية للطبيب واضحة -من الوجة بالالوان من أصل البطاقة و ليس صورة ابيض و اسود منها
  صورةالبطاقة الشخصية للطبيب  واضحة -من الخلف بالالوان من أصل البطاقة و ليس صورة ابيض و اسود منها